نصائح وقصص برمجية

أشهر 10 أمثلة فى تصميم المتجر الالكترونى

 تصميم المتجر الالكترونى
تصميم المتجر الالكترونى

فى تصميم المتجر الالكترونى

فى مثل” اسأل عن الجار قبل الدار” وما يخص تصميم المتجر الالكترونى , من الواقع الذى نراه فى الحياة , لا يوجد شخص يدفع أو يعطى شخص فلوس لتنفيذ مهمة مشتركة بينهم إلا بوجود شهود على الشخص أنه قادر على إتمام المهمة وايضاً بنجاح , وفى تصميم المتجر الالكترونى , اراء العملاء السابقين ضرورية وبشكل أساسى لتعطى الاحساس بالأمان .

تصميم المتجر الالكترونى
تصميم المتجر الالكترونى
تصميم المتجر الالكترونى
تصميم المتجر الالكترونى

تقييم العملاء يعنى ” اسأل عن الجار قبل الدار” فى تصميم المتجر الالكترونى , جمع المعلومات أو الاراء قد ياخد الكثير من الوقت ولكن فى النهاية ستعرف ما يمكن أن تكون عليه , وسستخد القرار الصائب , وكل ما عليك هو جمع أكبر عدد من الآراء .

ماهى أراء العملاء ؟

أراء العملاء يعنى ” اسأل عن الجار قبل الدار” هى ما يمثل تجربة العملاء ومستوى رضاهم عن الخدمة أو المنتج الذى تقدمه وتكون عبر وسائل التواصل الأجتماعى سواء الدردشة أو صوتية , البريد الالكترونى بارسال رسالة نصية عبر الايميل .

تصميم المتجر الالكترونى
تصميم المتجر الالكترونى

فى يوم من الايام , أراد صاحب بيزنس كبير أن يحول شغله أونلاين , ويتواصل مع العملاء على الموقع الالكترونى , فهو يريد تصميم المتجر الالكترونى , وأيضاً عمل قنوات على وسائل التواصل الاجتماعى , وشاهد يوماً شخص صمم إعلان ” لمن يريد عمل متجر الكترونى أو موقع تعريفى للشركة يتواصل معى” وترك رقم تليفونه كوسيلة للتواصل مع العملاء .

فى تصميم المتجر الالكترونى ” , أراء العملاء واراء شركاء النجاح فى غاية الأهمية لكل من يريد شغله الاستمرار والاستثمار فيه بشكل تتوالى السنين والسنين لرؤية النجاح وتحقيق الارباح المتوقعة من خبراء التسويق ” اسأل عن الجار قبل الدار” .

حكاية على ” اسأل عن الجار قبل الدار ” تصميم المتجر الالكترونى

وبدون أى معرفة أراء الاشخاص أو العملاء السابقون اتصل بيه رجل الاعمال وسأله على الاسعار وكانت الاسعار تناسب الميزانية , وقدم محتوى تصميم المتجر الالكترونى وتم التنفيذ وكانت التصميمات المقدمة والالوان الخاصة بكل المنتجات الموضوعة على المتجر الالكترونى رائعة والصور جذابة , ودفع المبلغ المالى المتفق عليه .

وراى صاحب تصميم المتجر الالكترونى المبيعات فى الزيادة والمكسب لا يتوقعه أحد , وبدأ العمل أكثر فأكثر كل يوم الى أن حدث عطل فى التواصل مع عميل , وتم الاتصال بنفس الرقم الذى تواصل معه حين تم تصميم المتجر الالكترونى , ولكن الموبايل غير متاح ولا يعرف غير مكان ذهب اليه فى الاتفاق على فى تصميم المتجر الالكترونى , فذهب الى المكان ولم يجد أحد , وبدأت تتوالى المشاكل الاخرى ولا يعرف كيف يتم الحل لكل منها , وفى آخر المطاف انتهى الأمر بقفل الموقع .

السابق
من أشهر 5 أمثلة فى اسعار تصميم المتجر الالكترونى ” يغرك رخصه “
التالي
من أفضل 10 جمل فى تصميم المتجر الالكترونى ” المية تكدب الغطاس “

اترك تعليقاً